موعد مباراة لايبزيج وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وهوفنهايم الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لايبزيج وهوفنهايم المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في الجولة الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم

وستكون مواجهة لايبزيج وهوفنهايم هي إفتتاحية الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الألماني، الدوري الذي إستئنفت أحداثه في منتصف شهر مايو الماضي بعد التوقف الذي أستمر شهرين متواصلين بسبب فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة لايبزيج وهوفنهايم والقنوات الناقلة

ستقام مباراة لايبزيج وهوفنهايم يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر يوليو الجاري، علي ملعب بري زيرو أرينا بدون حضور الجماهير لمنع التكدس والتزاحم لتقليل عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الألماني عن مواعيد مباريات الجولة الواحد والثلاثين من الدوري الألماني، حيث حدد الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد لمباراة لايبزيج وهوفنهايم.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أحداث مباراة لايبزيج وهوفنهايم حصريا عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي.

يدخل فريق هوفنهايم مباراة لايبزيج وهو متعادل في المباراة الماضية مع فريق دوسلدورف بنتيجة هدفين لكل فريق، ويحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره لايبزيج لتحسين موقفه بين أندية الدوري الألماني.

وتعادل فريق لايبزيج في مباراته الماضيه في الجولة الثلاثين أمام بادربورن وفرط في ثلاث نقاط بسهولة بعد تقديم لاعبي لايبزيج أداء باهت في المباراة.

ويحتل فريق لايبزيج المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 من أصل 30 مشاركة، بينما يحتل فريق هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة من أصل 30 مشاركة أيضا.

إغلاق