موعد وتوقيت مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الدوري الالماني

موعد وتوقيت مباراة فرايبورج وفيردر بريمن الدوري الالماني

نقدم لزوار موقع كورة أون موعد مباراة فرايبورج وفيردر بريمن في الجولة 27 من منافسات الدوري الالماني الدرجة الاولي، ضمن مقالاتنا اليومية عن مواعيد مباريات اليوم وتغطية كافة الاحداث الرياضية وجميع الدوريات علي مستوي العالم من خلال شاشة موقعنا.

وأستقبل فريق فرايبورج في الجولة 26 من البوندسليجا منافسه فريق لايبزيج وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث كانت المباراة متكافائه وخطفت أنظار ومحبي عشاق الكرة الالمانية.

وأحتل فريق فرايبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 37 نقطة، وعليه أن يحاول عدم خسارة أي نقطة منه في المباريات المتبقية من البوندسليجا لضمان مركز ضمن أفضل أربع مراكز.

بينما فريق فيردر بريمن واجهه خصم ثقيل بلغة كرة القدم فريق باير ليفركوزن حيث سحقه بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

وأقترب فيردر بريمن من الهبوط إلي الدرجة الثانية من البوندسليجا الموسم القادم، حيث يوجد في المركز الثامن عشر والقبل الأخير برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة فرايبورج وفيردر بريمن والقنوات الناقلة

ويستقبل فريق فرايبورج في مباراته القادمة خلال مشواره فيي البوندسليجا الموسم الجاري، فريق فيردر بريمن حيث ستلعب أحداث المباراة يوم السبت القادم الموافق 23 من شهر مايو الجاري وستقام المباراة علي ملعب شوارزوالد شتاديون الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إغلاق