كورة المانية

موقف مرموش من التشكيل المتوقع لفرانكفورت

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، بقيادة اللاعب المصري عمر مرموش، لملاقاة فريق هولشتاين كيل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني الممتاز لموسم 2024-2025. ستبدأ المباراة اليوم الأحد في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة، في إطار المنافسات الحماسية للبطولة.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة يمكن متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في الشرق الأوسط، حيث سيتم عرض المباراة على قناة beIN Sports HD 5، بصوت المعلق أحمد فؤاد.

 

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت بالتشكيلة التالية: سانتوس في حراسة المرمى، مع تياتي، كوكش، توتا، وكريستنسين في الدفاع. وفي الوسط، سيكون فارس شيبي، لارسون، محمود داوود، وأنسجار كنوف، بينما يقود الهجوم إكيتيتي وعمر مرموش.

 

مستوى الفريقين في الدوري الألماني يمتلك آينتراخت فرانكفورت 9 نقاط بعد تحقيقه 3 انتصارات وخسارة واحدة، حيث سجل الفريق 7 أهداف واستقبل 4. في المقابل، يتذيل فريق هولشتاين كيل الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

 

عمر مرموش يتألق في البوندسليجا نال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب بعد أدائه المميز في ثلاث مباريات، حيث سجل 4 أهداف ليكون في صدارة هدافي فريقه. حصل مرموش على تقييم 8.03، مما يجعله مرشحًا قويًا لنيل لقب الأفضل داخل الفريق، وقد تم اختياره في التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من البوندسليجا لهذا الموسم.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

رسالة صالح الطريقي لعلي البليهي بعد مباراة الهلال والخلود

حقق نادي الهلال فوزًا مثيرًا على خصمه الخلود بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة الخامسة من… Read More

12 دقيقة ago