نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين الدوري الالماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين الدوري الالماني

نقدم من خلال موقعنا كورة أون نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين الذي أقيمت اليوم السبت علي ملعب اندر التن فورستيري ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الالماني إستئناف المباريات المتبقية من البوندسليجا الدرجة الاولي والثانية بعد الحصول علي الضوء الاخضر من الحكومة الالمانية بالموافقة علي إعادة الحياة الرياضية خطوه بخطوه داخل البلاد بعد التوقف الذي أستمر قرابة من شهرين متواصلين بسبب فيرس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ولعبت مباريات الجولة 26 من الدوري الالماني منذ أمس السبت حيث أقيمت جميع المباريات بدون حضور جماهيري للإلتزام بتوصيات منظمة الصحة العالمية بوقف جميع التجمعات لمنع التكدس وإنتشار العدوي.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين

وبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة بايرن ميونخ ويونيون بيرلين بحصر اللعب في منتصف الملعب وكان هناك هجمات من الفريقين لكن خط الدفاع تمكن من التصدي

وسجل توماس مولر في الدقيقة 17 هدف لبايرن ميونخ لكن تم إلغائه بداعي التسلل الصحيح بعد الرجوع إلي تقنية الفار.

وألتزم فريق يونيون بيرلين الدفاع خلال الشوط الأول حتي تم عرقلة ليون جورتيزكا لاعب البايرن عن طريق نيفين سوبوتيتش داخل منطقة الجزاء وحسب الحكم ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ ليتمكن ليفاندوفسكي من وضعها في الشباك ليعلن الهدف الأول لصالح البايرن في مرمي أونيون بيرلين في الدقيقة 38 لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم البايرن بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

وبدأ الشوط الثاني في إستسلام كامل من لاعبي فريق يونيون بيرلين وإلتزامهم طوال المباراة بالخط الدفاعي ومحاولات فريق بايرن ميونخ من خطف الهدف الثاني لتأمين النتيجة.

وتمكن بنجامين بافار مدافع فريق بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة ركنية تمكن من تسجيلها برأسه في شباك أونيون بيرلين.

وأنتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2/0 ليستمر في صدارة ترتيب الدوري الالماني برصيد 58 نقطة فارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الذي يأتي خلفه في المركز الثاني.

إغلاق