نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلاتباخ وفرانكفورت الدوري الالماني

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلاتباخ وفرانكفورت الدوري الالماني

ننشر عبر موقع كورة أون خدمة معرفة نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلاتباخ وفرانكفورت الذي أقيمت اليوم السبت علي ملعب كومرزبنك أرينا بدون حضور جماهيري في الجولة 26 من منافسات الدوري الالماني.

وكانت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل أعلنت عن موافقتها علي عودة إستئناف المباريات المتبقية من البوندسليجا الدرجة الاولي والثانية بعد السيطرة بشكل كبير علي فيروس كورونا وشفاء نسبة كبيرة من المصابين بالفيروس داخل البلاد.

وأشترطت أنجيلا ميركل إستئناف الدوري الالماني بدون حضور جماهيري وهو الذي تم بالفعل في جميع المباريات الذي أقيمت اليوم، وسينفذ أيضا في جميع المباريات المتبقية حتي نهاية الموسم.

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنجلاتباخ وفرانكفورت اليوم في الدوري الالماني

وبدأت أحداث مباراة بوروسيا مونشنجلاتباخ وفرانكفورت بهدف لصالح فريق بوروسيا مونشنجلاتباخ في الدقيقة الأولي من عمر الشوط الأول في المباراة بقدم اللاعب الحساني بلايا الذي سدد تسديدة أرضية رائعة سكنت شباك حارس مرمي فريق فرانكفورت.

سريعا في الدقيقة السادسة من الشوط الأول سجل بوروسيا مونشنجلاتباخ الهدف الثاني عن طريق ماركوس ثورام من عرضية رائعة تمكن من وضعها في الشباك وأنتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

بدأت أحداث الشوط الثاني بسيطرة بوروسيا مونشنجلاتباخ ووصوله إلي مرمي فرانكفورت بهجمات لكن تصدي خط الدفاع إليها.

وفي الدقيقة 71 حصل بوروسيا مونشنجلاتباخ علي ركلة جزاء صحيحة وتمكن رامي بن سبعيني من وضعها في الشباك بصورة ممتازة لتصبح النتيجة 3/0.

وأخيرا بدأ فرانكفورت في العودة إلي المباراة بتسجيل الهدف الأول لهم في الدقيقة 80 بقدم اللاعب أندري سليفا.

وأنتهت أحداث المباراة بفوز بوروسيا مونشنجلاتباخ علي فرانكفورت بنتيجة 3/1 ليصبح مونشنجلاتباخ في المركز الثالث في ترتيب الدوري الالماني برصيد 52 نقطة، وفرانكفورت في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

إغلاق