كورة فرنسية

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يعود بتعادل مثير أمام أنجيه

انتهت مباراة أنجيه ونانت بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب “ريموند كوبا” ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم 2024-2025.

 

بدأ أصحاب الأرض بالتقدم عن طريق حمد عبد اللي، الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن ينجح يوهان ليبينانت في إدراك التعادل لنانت.

بهذه النتيجة، يحافظ نانت على مركزه في الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، محتلاً المرتبة الخامسة، بعد تحقيقه انتصارين وتعادلين وخسارة واحدة.

 

حيث سجل 7 أهداف واستقبل 4 أهداف. في المقابل، يحتل أنجيه المركز الأخير برصيد نقطتين، بعد أن تعادل في مباراتين وخسر 3، وسجل 3 أهداف بينما استقبل 9.

وشهد اللقاء عودة مصطفى محمد، الذي شارك في الدقيقة 60 بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر. وأكد مدرب نانت، كومباريه، أن مصطفى أصبح جاهزًا للعودة إلى المنافسات.

 

بعد غيابه عن 3 مباريات نتيجة إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة الرأس الأخضر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025. يُذكر أن مصطفى كان قد سجل هدفًا في الجولة الثالثة أمام مونبلييه في المباراة التي انتهت بفوز نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago