موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة ضيفه، أولمبيك مارسيليا، مساء غداً، الأحد، الموافق 13 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ستاد حديقة الأمراء مواجهة الغد والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 5.

مشوار الفريقين في البطولة

لم يخض سان جيرمان في مسابقة الدوري هذا الموسم سوي مباراة واحدة أمام لانس، والتي انتصر فيها الأخير بهدف دون رد، فيما تأجلت مباراته الثانية بسبب ارتباطه بمباريات دوري أبطال أوروبا والتي خسرها أيضاً في المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف، كما خاض مارسيليا مباراة واحدة أيضاً، ولكنه حقق الفوز خلالها على فريق ستاد بريست بثلاثة أهداف لهدفين.

طموحات الفريقين

يرغب سان جيرمان في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة من أجل العودة للدفاع عن لقبه، فيما يطمح مارسيليا في الخروج بنتيجة إيجابية ليواصل أداء القوي بمسابقة الدوري هذا الموسم للمنافسة على اللقب.

والجدير بالذكر أن فريق نيس يتصدر جدول الترتيب برصيد 6 نقاط متفوقاً بنقطة واحدة عن بوردو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم 10-9-2020 في الدوري الفرنسي

إغلاق