موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً علي نظيره، نيس، مساء بعد غد، الأحد الموافق 20 سبتمبر، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الفرنسي ” ليجا 1 ” لموسم 2020-2021.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ستاد أليانز ريفيرا المواجهة المرتقبة والتي تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

طموحات الفريقين

يدخل سان جيرمان اللقاء بحثاً عن حصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة انتصاراته، والتقدم بجدول الترتيب نحو الصدارة للدفاع عن لقبه، فيما يرغب نيس في تعويض تعثره في الجولة الماضية والعودة لطريق الانتصارات من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

مشوار الفريقين في البطولة

وكان الفريق الباريسي قد نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام ميتز بهدف دون رد، وذلك بعدما سقط في مباراتين متتاليتين أمام لانس ومارسيليا بنتيجة 1-0.

وعلي الجانب الآخر، نجح نيس في تحقيق انتصارين متتاليين أمام لانس بهدفين لهدف ثم بثنائية نظيفة علي ستراسبورج قبل أن يسقط أمام مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والجدير بالذكر أن نيس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد سان جيرمان في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً

ويلسون إدواردو: مباراة السد لا تحتمل نتيجة إلا الفوز

إغلاق