أهداف المباريات

أهداف مباراة تشيلسي وليفربول اليوم 20-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وليفربول اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، اهداف تشيلسي وليفربول اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف ليفربول وتشيلسي يوتيوب HD بدون تقطيع.

يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي مع نادي ليفربول الإنجليزي اليوم على ملعب الستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم بول تيرني.

نادي ليفربول قد حقق الفوز في أول جولة على حساب نادي ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وسجل محمد صلاح هاتريك، يمتلك نادي ليفربول ثلاثة نقاط حالياً.

على الجانب الأخر نادي تشيلسي قد فاز في أول جولة على حساب نادي برايتون إلبيون ويمتلك تشيلسي ثلاثة نقاط أيضاً.

أهداف مباراة تشيلسي وليفربول

 

يعتمد نادي تشيلسي بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد على التشكيل التالي في مواجهة نادي ليفربول اليوم: في حراسة المرمى كيبا وفي خط الدفاع كل من رييس جيمس وكريستينسين وكورت زوما وماركوس ألونسو وفي خط الوسط كل من جورجينو ونجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش وفي خط الوسط الهجومي الثنائي ماسون مونت وكاي هافيرتز ومهاجم صريح اليوم تيمو فيرنر.

أخبار ذات صلة: أهداف مباراة توتنهام وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

يعتمد نادي ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب على التشكيل التالي في مواجهة نادي تشيلسي اليوم: في حراسة المرمى أليسون بيكر وفي خط الدفاع كل من ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وفيرجيل فان دايك وأندري روبرتسون وفي خط الوسط كل من فينالدوم وجيمس هندرسون ونابي كيتا وفي خط الهجوم كل من ساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.

مازال التعادل 0-0 يخيم على أجواء مباراة نادي تشيلسي ونادي ليفربول في ملعب الستامفورد بريدج اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرض اللاعب كريستنسن للطرد في الدقيقة الخامسة والأربعون من زمن المباراة، يكمل نادي تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين فقط.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين نادي ليفربول ضد نادي تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الدقيقة الخمسون سجل الاعب ساديو ماني الهدف الأول لنادي ليفربول بعد مهارة رائعة وتمريرة من البرازيلي فيرمينو.

ضاعف اللاعب ساديو ماني النتيجة في الدقيقة الرابعة والخمسون من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس كيبا حارس مرمى تشيلسي.

حصل نادي تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والسبعون أهدرها اللاعب جورجينهو ويحافظ إليسون بيكر على نظافة شباكه.

حافظ نادي ليفربول على التقدم حتى نهاية المباراة، إنتهت المباراة بفوز نادي ليفربول بهدفين دون مقابل على حساب نادي تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي.

اسلام محمد

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي ونادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة… Read More

12 دقيقة ago