أندرو روبرتسون أساسي بــ قائمة إسكتلندا في يورو 2024

أندرو روبرتسون أساسي بــ قائمة إسكتلندا في يورو 2024

أعلن اليوم المدير الفني لمنتخب الأسكلندي “ستيف كلارك” عن قائمة إسكتلندا في يورو 2024 وشهدت تلك القائمة العديد من لاعبين الدوري الإنجليزي وأبرزهم أندرو روبرتسون.

ويسعى المنتخب من أجل الفوز بلقب بكأس أمم أوروبا لأول مرة, ومن المقرر أن تبدأ منافسات البطولة في 14 يونيو وحتى 14 يوليو.

مباريات إسكتلندا الودية للاستعداد لكأس أمم أوروبا 

سيخوض أول مباراة ودية أمام نظيره من منتخب جبل طارق في يوم  الاثنين الموافق الثالث من يونيو في الساعة 7 بتوقيت القاهرة والسعودية.

حين سيواجه في ثاني مباراة ودية نظيره من منتخب فنلندا في يوم الجمعة الموافق السابع من يونيو في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات إسكتلندا في يورو 2024

أوقعت القرعة منتخب إسكتلندا في المجموعة الأولى ومعه منتخب ألمانيا المستضيف للبطولة ومنتخب سويسرا وكذلك منتخب هنغاريا.

وسيبدأ أول مباراة له في دور المجموعات أمام منتخب ألمانيا في يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من يونيو في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما سيلتقي في مباراة الجولة الثانية منتخب سويسرا في يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من يونيو في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

حين سيختتم منتخب إسكتلندا أخر مباراة له في دور المجموعات أمام نظيره من منتخب هنغاريا في يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من يونيو في الساعة 10 بتوقيت القاهرة والسعودية.

قائمة إسكتلندا في يورو 2024

حراس المرمى : ليام كيلي لاعب ماذرويل, أنجوس جان لاعب توريتش سيتي, كريج جوردون وزاندر كلارك  لاعبي هارت أوف ميدلوثيان.

بينما في خط الدفاع : كيران تيرني لاعب ريال سوسيداد. جريج تايلور لاعب سيلتك, جون سوتار لاعب رينجرز, أندرو روبرتسون لاعب ليفربول.

كما يتواجد : أنتوني رالستون لاعب سيلتك, رايان بورتيوس لاعب واتفورد, روس ماكروري لاعب بريستول سيتي, سكوت ماكينا لاعب كوبنهاجن,  هندري لاعب الاتفاق, جرانت هانلي لاعب نوريتش سيتي, ليام كوبر لاعب ليدز يونايتد.

وخط الوسط : سكوت ميكتوميناي لاعب مان يونايتد, كيني ماكلين لاعب نوريتش سيتي, كالوم ماكجريجور لاعب سيلتك, جون ماكجين لاعب أستون فيلا, رايات جاك لاعب رينجرز, بيلي جيلمور لاعب برايتون, رايان كريستي لاعب بورنموث, ستيوارت أرمسترونج لاعب ساوثهامبتون.

وفي خط الهجوم : لورانس شانكلاند لاعب هارت أوف ميدلوثيان, جيمس فورست لاعب سلتيك, ليندون دايكس لاعب  كوينز بارك رينجرز, بن دوك لاعب ليفربول, تشي آدامز لاعب ساوثهامبتون.

إقرأ ايضا :

لوكا مودريتش يقترب من تمديد عقده مع ريال مدريد

إغلاق