ملخص وأهداف مباراة مصر والرأس الأخضر تصفيات كأس أمم أفريقيا

ملخص وأهداف مباراة مصر والرأس الأخضر تصفيات كأس أمم أفريقيا

يدخل منتخب مصر اليوم فى اول موجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا حيث يلتقى اليله مع منتخب الرأس الأخضر على استاد القاهرة الدولي ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا، والتي تضم كل من كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

تاريخ مباريات مصر والرأس الأخضر

لم يسبق وان تواج المنتخبين بشكل كبير، وكانت مواجهة رسمية وحيدة التي جمعت بينهما، وكانت في النسخة الماضية من كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار.
وكانت المواجهة الوحيدة بين مصر ومنتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة، والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 2-2.
واوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم كل من بوتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا.
ويبحث منتخب مصر عن تحقيق انطلاقة قوية وحصد اول ثلاث نقاط في المجموعة، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول بقيادة المدرب الوطني حسام حسن.

موعد مباراة منتخب مصر و الرأس الأخضر

من المقرر ان تقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وايضا بتوقيت مكة المكرمة.
وتذاع مباراة منتخب مصر و الرأس الأخضر، عبر قناة بي ان سبورت القطرية، وقناة اون تايم سبورت الأرضية.
جدير بالذكر ان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، اختار الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لتولي المهمة التحكيمية لمباراة مصر وكاب فيردي في الحولة الأولي تصفيات كأس امم افريقيا 2025.
ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيلي سويلا، ومن ليسوتو سورو فاتسواني، والحكم الرابع جيلي تشافيني من جنوب إفريقيا.

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر

من المقرر ان تكون مباراة مصر اليوم، هي الخامسة لحسام حسن فنيا، والذي تولي القيادة الفنية للفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت اقالته عقب توديع كأس الامم الأفريقية من دور ال 16 في النسخة السابقة.
وقا حسام حسن منتخبنا الوطني 4 مباريات، تمكن خلالهما من تحقيق الفوز فى مباراتين والتعادل فى لقاء وخسر مباراة، وسجل لاعبو المنتخب الوطنى 6 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف أيضاً.
المباراة الأولي الودية لمنتخب مصر 1_0 نيوزيلندا .
المباراة الثانية الودىة كانت بين مصر 2_4 كرواتيا.
المواجهة الثالثة الرسمية مصر 2-1 بوركينا فاسو.
اللقاء الرابع رسمى مصر 1-1 غينيا بيساو.

تشكيل منتخب مصر امام الرأس الأخضر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد حمدي.
خط الوسط: محمد النني وحمدي فتحي وزيزو.
خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

أهداف مباراة منتخب مصر و الرأس الأخضر

بث مباشر لمباراة منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر فى تمام الساعة 10.00 مساء اليوم الجمعة

 

إغلاق