تعرف على طلبات الأهلي لاتحاد الكرة…أبرزهم تعيين حكام أجانب

تعرف على طلبات الأهلي لاتحاد الكرة…أبرزهم تعيين حكام أجانب

وجه النادي الأهلي خطاب رسمي لاتحاد الكرة المصرية ويتضمن العديد من الطلبات, ولذلك سنعرض لكم الأربع طلبات الأهلي لاتحاد الكرة من أجل تحسين العلاقات بينهم.

وقد صرح المارد الأحمر عن استياءه وغضبه في الجزء الخاص بعدم تطبيق اللوائح والإجراءات الإدارية السليمة مع وجود خطأ في التحكيم الذي يؤثر في عدالة المباريات.

بينما قد قدم النادي الأهلي طوال الربع سنين العديد من المراسلات لاتحاد الكرة, وكان يندرج في سياقها المطالبة بتحسين نظام التحكيم واختيار الحكام بشكل أفضل.

وأوضح الأهلي أنه كان يسهل السماح للعديد من اللاعبين للانضمام في معسكر المنتخب خارج الأجندة الدولية وهذا من أجل سلامة اللاعبين والابتعاد عن الإصابات.

وعلى الرغم من ذلك أن لم يتم الالتزام بالاتفاقيات والتي أدت إلى أصابة العديد من اللاعبين وذلك بسبب الحمل الزائد.

بينما تلقي المارد الأحمر إخطار من الاتحاد يتضمن أن مباراة الأهلي في منافسات كأس مصر للدور ال32 أنها ستقام بدون لاعبي الفريق الدوليين.

مما أدي إلى حالة استياءه من إدارة الفريق بسبب عدم وجود لوائح البطولة قبل بداية الموسم وكذلك عدم وجود قرار رسمي يمنع الأندية من استخدام اللاعبين الدوليين في المباريات الخارجة من منافسات الأجندة الدولية.

وقد أوضح الأهلي في الخطاب الموجه إلى عدم إفصاح هوية المسؤول الذي أخفي خطاب ال”كاف” والذي تضمن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة بالموسم السابق.

طلبات الأهلي لاتحاد الكرة

وجه إدارة النادي الأهلي خطاب رسمي لاتحاد الكرة يتضمن أربع طلبات ولذلك سنعرض لكم تلك الطلبات في التالي :

أول طلب هو تعينن حكام أجانب في مباريات الفريق التي سيستدعي فيها الفريق بذلك, وأنه سيتحمل التكاليف المالية الخاصة بذلك الجزء, وسيتم إعادة النظر في معايير الاختيار في المباريات والذي يضمن العدالة بين الأندية.

ثاني طلب وهو الإفادة بما تم تجاه اللاعب الذي قد خالف لائحة الفيفا والاتحاد باعتراف الاتحاد المكتوب في 4-1-2024, ومعرفة أسباب عدم تطبيق اللائحة تجاه هذا الموضوع, على الرغم من إخطار الإدارة بلجوء اللاعب للمحاكم المدنية في 7-12-2023.

بينما يتضمن الطلب الثالثة هو موافاة الإدارة الأهلي بلائحة كأس مصر بجميع الجوانب الخاصة بالشروط والجوائز وجوانب تسويقية في حال إذا أقيم أى مباريات خارج الدولة.

وأيضا موافاة الجزء الخاص بالسند اللائحي الذي ينص على ألا يحق للاعبي الأهلي الدوليين المشاركة في دور ال32 في الكأس.

رابع طلب هو الإفادة بمعرفة الأسباب الحقيقية حول عدم قيام محاسبة المسئول بالإدارة التنفيذية للاتحاد الذي تسبب في ضياع حق الأهلي وأخفى خطاب الكاف الذي كان يتضمن استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2021-2022.

إقرأ ايضا :

تعرف على فرص آرسنال للفوز بـ الدوري الإنجليزي الممتاز

إغلاق