تعرف على قائمة الولايات المتحدة في الكوبا أمريكا 2024

تعرف على قائمة الولايات المتحدة في الكوبا أمريكا 2024

صرح جريج بيرهالتر المدير الفني لمنتخب أمريكا عن قائمة الولايات المتحدة في الكوبا أمريكا 2024 والتي يتواجد بها حتى الان سبعة وعشرون لاعب.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الكوبا في الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو.

المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا 

يتواجد في المجموعة الثالثة من منافسات الكوبا كل من منتخب الولايات المتحدة ومنتخب بنما ومنتخب أوروغواي وأخيراً منتخب بوليفيا.

مباريات الولايات المتحدة الودية القادمة 

سيلتقي في أول مباراة ودية نظيره من منتخب  كولومبيا في يوم الأحد الموافق التاسع من يونيو في الساعة 12 ونصف بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما سيواجه في ثاني مباراة ودية نظيره من منتخب البرازيل في يوم الخميس الموافق التاسع عشر من يونيو في الساعة 2 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات الولايات المتحدة في الكوبا 

سيلتقي في أول مباراة له في دور المجموعات أمام نظيره من منتخب بوليفيا في يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من يونيو.

وستبدأ المباراة في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما سيواجه في مباراة الجولة الثانية نظيره من منتخب بنما في يوم الجمعة الثامن والعشرين في الساعة 1 بتوقيت القاهرة والسعودية.

وأخر مباراة له في دور المجموعات تجمعه أمام منتخب أوروغواي في يوم الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو في الساعة 4 بتوقيت القاهرة والسعودية.

قائمة الولايات المتحدة في الكوبا أمريكا 

أعلن المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية “جريج بيرهالتر” عن قائمة الفريق في المنافسات القادمة التي يتواجد بها كل من :

حراس المرمى : مات ترنر لاعب نوتينجهام فورست, إيثان هورفاث لاعب كارديف سيتي وشون جونسون لاعب تورونتو.

حين يتواجد في خط الدفاع : جو سكالي, ميلس روبينسون, أنتوني روبينسون, كريس ريتشاردز, تيم ريم. شاك مور, مارك مكينزي, كريستوفر لاند, كاميرون كارتر فيكيرس.

بينما في خط الوسط يتواجد : تيمي تيلمان, ماليك تيلمان,جو رينا, يونس موسى, ويستون ماكيني, لوكا دي لاتوري, جوني كاردوزو, تيلر أدمز.

وأخيرا يتواجد في خط الهجوم :  حاجي رايت, تيموثي ويا, جوش سارجينت, كريستيان بوليسيتش, ريكاردو بيبي, فلوريان بالوجان, بريندن أرونسون.

إقرأ ايضا :

تعيين أرني سلوت مديرًا فنيًا لنادي ليفربول: نهاية عصر كلوب وبداية حقبة جديدة

 

إغلاق