جمال العدل يُعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

جمال العدل يُعلق على مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

أكد المنتج السينمائي جمال العدل، أن لاعبي الزمالك يمتلكون من الخبرة ما يكفي لمواجهة صعوبات مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال العدل في برنامج “زملكاوي” الذي يقدمه أحمد علي على قناة نادي الزمالك: “بيان مجلس الإدارة الزملكاوي جيد جدا لتسليط الضوء على حكام مباراة نهضة بركان ونتمنى أن تتحــــقق العدالة في الملعب”.

وأضاف: “بيان الزمالك يضع ضغطا على الاتحاد الإفريقي لتلافي الأخطاء التحكيمية، وجماهير الزمالك ستقول كلمتها في مباراة الإياب باستاد القاهرة”.

وأشار المنتج السينمائي جمال العدل إلى الصعوبات التي شهدتها مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان: “الزمالك استحق لقب الكونفيدرالية هذا الموسم”.

وقال العدل: “أتمنى أن يكون اللاعبون والجهاز الفني في كامل تركيزهم في مباراة نهضة بركان، والزمالك يمتلك لاعبين مميزين وبدأوا يلعبون كرة قدم جماعية مع البرتغالي جوزيه جوميز، كما أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين في صفوفه”.

وتابع: “بغض النظر عن النتيجة أمام سموحة فإن جوميز يؤدي بشكل جيد في الفريق، ولمسته واضحة وهناك انسجام بين اللاعبين خلال هذه الفترة، بشكل عام، أنا سعيد للغاية بالروح السائدة بـين اللاعبين القدامى والجدد، وعلى عكس ما ذكرته بعض وسائل الإعلام، لا توجد خلافات في الرأي على الإطلاق”.

اقرأ ايضًا

سليمان عيد يُعلق على لقاء الزمالك ونهضة بركان 

إغلاق