كيف يساعد راموس زميله السابق مبابي في انتقاله لريال مدريد؟

كيف يساعد راموس زميله السابق مبابي في انتقاله لريال مدريد؟

ناقش اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الألماني زميله السابق، الإسباني سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني في فكرة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مبابي تحدث منذ أسابيع مع راموس لكي يساعده الأخير في عملية انتقاله لصفوف ريال مدريد تحديدًا وأن مبابي يبحث عن منزل له في مدريد استعدادًا للانتقال للملكي.

واستطردت الصحيفة مؤكدين أن راموس يمتلك بالفعل عدة عقارات في العاصمة الإسبانية مما يجعله قادر على مساعدة اللاعب ببيع احدى تلك العقارات للمهاجم الفرنسي.

أكدت الصحف الإسبانية والفرنسية الموثوقة أن اللاعب كيليان مبابي أخبر نادي باريس سان جيرمان بعدم تجديد عقده مع النادي ورغبته في خوض تجربة جديدة ليرحل في موسم الانتقالات الصيفي المقبل بالمجان، بينما يهتم ريال مدريد منذ سنوات بالتعاقد مع اللاعب وهي رغبة اللاعب أيضًا.

ونشرت الكثير من الصحف أن ريال مدريد هي وجهة اللاعب المقبلة بالفعل لكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود رسميًا، وإن كان على ما يبدو أنها أقرب من أي وقت مضى، واللاعب بالفعل اتخذ قراره فيما يستعد ريال مدريد لتقديم عرضه أيضًا للاعب ليتم التعاقد بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

مبابي وإندريك إلى مدريد: مستقبل ملكي وبحث عن منزل جديد

إغلاق