مسلسل الكذبة رحلة أم تبحث عن ابنتها المفقودة

مسلسل الكذبة رحلة أم تبحث عن ابنتها المفقودة

مسلسل الكذبة من المسلسلات التركية الرائعة والمميزة حيث يعتبر درة المسلسلات هذا العام، والمسلسل عبارة عن نغمة موسيقية جميلة متناسقة مع بعضها من حيث القصة الرائعة و الإنتاج الضخم و التصوير و قوة الأداء الفني للممثلين، وخاصة الفنانة التي قامت بدور مليكة حيث أدت الدور بكل احترافية وروعة فهو يقدم قصة حلقات شيقة و مثيرة، وإذا كنت تبحث عن مسلسل الكذبة بجودة صوت وصورة وسرعة تحميل لجميع الحلقات فإن موقع قصة عشق يقدم لك المسلسل بأعلى جودة وتحميل مجانًا.

أحداث مسلسل الكذبة

يروى مسلسل الكذبة قصة إمرأة قوية وذات عزيمة وإصرار وتضحية تدعى مليكة وهي أم لطفلة تدعي هازال تم أتهام الأم في جريمة لم ترتكبها وعلى أثرها دخلت السجن لمدة طويلة، ولكنها تركت أبنتها أمانة لدى أختها زينب و بعد مرور سنوات خرجت مليكة لاستعادة حياتها و ابنتها و لكن زينب كانت قد باعت هازال وهي صغيرة لأسرة غنية جدًا، وقامت زينب بخداع اختها و فهمتها ان ابنة زينب هي ابنة مليكة و اعتقدت مليكة ذلك حتى اكتشفت عدم وجود الوحمة في ظهر ابنة زينب فعرفت أنها ليست ابنتها.

 أبطال مسلسل الكذبة

 يضم المسلسل نخبة من الممثلين الأتراك وهم:

  • الممثلة سيرا رايس في دور الابنة هازال.
  • الممثلة الرائعة أصليهان جونير في دور الأم مليكة.
  • الفنانة ايلول تومبار في دور دورو اكسوي.
  • الفنان فياض دومان في دور قدير كاراجا؟

 نهاية مسلسل الكذبة

 نهاية المسلسل هو اعتراف دورو اكسوي لميلكة بأنها ابنتها و محاولة بيرين اكسوي أن تأخذ ابنة مليكة و تذهب لاسبانيا و تحاول مليكة منعها و يتشاجران فتصاب بيرين و تراهما دورو، وتعتقد أن أمها قتلت بيرين وتهدد مليكة بيرين بأنها ستعترف بكل شي عن الأمر لزوج بيرين و لدورو اكسوي.

 

 كيفية مشاهدة وتحميل مسلسل الكذبة 

يمكنك مشاهدة و تحميل مسلسل الكذبة علي أكثر من منصة وموقع بجودة جيدة و لكن للمشاهدة الجيدة و التحميل المجاني بدون إعلانات هو موقع قصة عشق حيث الجود العالية جدًا في المشاهدة والاختيار للجودة عند التحميل بما يناسبك فما عليك عند اختيار الحلقة المراد مشاهدتها أن تضغط ما بين المشاهدة أو التحميل على الموقع.

 آراء الجمهور عن المسلسل 

تفاعل الجمهور بشدة و إعجاب مع حلقات المسلسل وخاصة عند عرضها علي قصة عشق حيث الأداء الفني لأبطال المسلسل جذب المشاهدين و ارتفع عدد المشاهدات للمسلسل ووضع من أفضل مسلسلات الموسم الحالي.

مسلسل الكذبة صراع بين الخير والشر بين الوفاء والخيانة حيث الأم و الوفاء والتضحية من أجل ابنتها حتى بعد معرفة مكانها لم يهمها سوى حب ابنتها و القرب منها، و بين الخيانة حيث الأخت التي تؤتمن على ابنة أختها فقامت بتركها من أجل المال و كذبت و أوهمت أختها بأن ابنتها هي ابنة أختها، دراما حزينة و لكنها مصنوعة بكل احترافية.

إغلاق