كرة يد

كرة يد| نتيجة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية البطولة الأسيوية 19 لكرة اليد

نتابع مباراة الكويت وكوريا الجنوبية في بث مباشر عبر موقع كورة اون في فاعليات البطولة الاسيوية لكرة اليد ضمن منافسات الدور الرئيسي في البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد yallakora لايف مباريات اليوم في نقل مباشر عبر رابط كورة اون في متابعة شاملة لمباراة منتخب الكويت عبر رابط bein sports مباشر.

 

مشاهدة مباراة الكويت وكوريا الجنوبية بث مباشر البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد

يلا كورة مباشر في فاعليات بطولة البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد حيث يخوض المنتخب الكويتى لكرة اليد مواجهة صعبة امام منتخب كوريا الجنوبية ونتابع المباراة لايف من kora online سوف تجرى احداث المباراة على ارض صالة سعد العبدالله بث مباشر yallakora ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين من خلال موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا شوت مباشر مباراة الكويت ضد كوريا الجنوبية حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 21 من يناير في فاعليات البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد سوف نتابع مواجهات من رابط yalla shot في بث حصرى من رابط موقع كورة اون لايف.

كورة مباشر في منافسات المجموعة الثانية من بطولة كرة اليد مع متابعة شاملة لمباريات كرة اليد عبر kora online مباشر.

بطولة البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد
مباراة الكويت ضد كوريا الجنوبية
توقيت الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:00 مساء بتوقيت فى السعودية

انتهت مباراة الكويت مع كوريا الجنوبية بفوز منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 34 : 27 في اللقاء الذي جمع المنتخبين في البطولة الآسيوية 19 لكرة اليد 

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الحزم والعدالة في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين نادي الحزم ونادي العدالة في إطار الجولة… Read More

22 دقيقة ago