نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون Manchester United vs Brighton في فاعليات بطولة الدوري الانجليزي مساء اليوم السبت 16 من سبتمبر الجاري على استاد أولد ترافورد في مواجهات الاسبوع ال5 من ذهاب البريميرليج

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

نتابع من موقع كورة اون اللقاء الذى يجمع فريق مانشستر يونايتد مع نظيرة برايتون مساء اليوم في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من مرحلة ذهاب مسابقة البريميرليج .

  • يحتل برايتون المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في الترتيب الحادي عشر برصيد 6 نقاط.
  • تنطلق صافرة الحكم على ملعب هوتسبير اليوم الساعة 05:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة 06:00 مساءً بتوقيت الامارات وعمان.
  • يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد مع توتنهام في ذهاب مسابقة البريميرليج من خلال شاشة قناة بي إن سبورتس beIN Sports Connect.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون اليوم

سوف يتم متابعة احداث مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون لحظة بالحظة عبر موقعنا كورة اون وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء ويمكن متابعة نتائج مباريات اليوم  في منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الانجليزي للمحترفين من خلال رابط موقع koraon لعشاق ومتابعي الساحرة المستديرة

مانشستر يونايتد 1 : 3 برايتون

إغلاق