تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الإثنين 5 إبريل

تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الإثنين 5 إبريل

ستعقد اليوم مباراة النادي الأشهر في الدوري الأسباني “برشلونة” وسيكون في ضيافته فريق “بلد الوليد” بستاد كامب نو في مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

موقف الفريقين

ويذكر أن نادي برشلونة تأسس عام 1899 أي منذ 121 عام فهو من الأندية التي لم تهبط إلي مستوي الدرجة الثانية في لاليجا أسبانيا أبدآ, وملعبه هو “كامب” التي تصل سعته إلى 99354 , ومدربه رونالد كومان, والاعب الأكثر مشاركة وشهرة به هو ليونيل ميسي بعدد 767 مباراة وأحرز على الأقل 659 هدف خلالهم , وحصل برشلونة على الدوري الأسباني 26 مرة ودوري أبطال أروبا 5 مرات.

وعلى الجانب الأخر” فالوليد” تأسس منذ 92 عام ومدربة سيرجيو, بملعب خوسية زوريلا, يعاني جدآ هذا الموسم ويمر بفترة تراجع للنتائج بشكل واضح حيث أخر خمس مباريات لم يصل إلى الإنتصار ألا في جولة واحدة , ويسعي بذلك للخروج من الدورة هذه بأقل خسائر.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ووجب الذكر أن فريق برشلونة في المرتبة الثالثة بعد أن أزاحة قرينه المدريدي عقب جولته مع إيبار السبت الماضي ليحصل على 63 نقطة وبرشلونة 62 نقطة ليدخل اللقاء مع بلد الوليد بهدف وقصد واحد وهو إستعادة مكانتة وإستكمال الصراع مع أتلتيكو مدريد كما كان للوصول لصدارة اللاليجا , ويحصل نظيرة على 27 نقطة ويتمركز في المرتبة السادسة عشر ليتضح الفارق بين الناديين وهو 35 نقطة وذلك قبل خوض المباراة.

تصويت لتوقعات نتيجة المباراة في بي إن

وصرحت قناة بي أن سبوت عن التصويت التي أقامته لمن سيفوز اليوم في المباراة فأوضحت النتائج أن 82% من إجمالي عدد المصوتين الذي وصل إلى أكثر من 37 ألف مشارك , بأن برشلونة هو محقق الإنتصار الحتمي مقابل منافسة الذي حصل على 12% من التصويت.

الموعد والقنوات الناقلة للمباراة

ستنطلق المباراة الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
و تمتلك قناه بي أن سبورت حق إذاعة المباراة, وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بالتشكيل والنتائج المباراة والدوري الأسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إغلاق