زيدان: يتحدث عن مواجهة إلتشي وتجديد عقد راموس

زيدان: يتحدث عن مواجهة إلتشي وتجديد عقد راموس

صرح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حول لقاء فريقه ضد إلتشي وتحدث عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق قبل المباراة.

 

بداية صرح زيدان بشأن إلتشي وأكد: “ليس هناك نادي ضعيف ومباريات سهلة، إلتشي نادي مميز وظهر بصورة جيدة خلال الكثير من المواجهات ونعرف أنه لابد لنا من تحقيق الإنتصار والمواصلة في الضغط علي المتصدر”.

وحول تصريحات راموس بأنه يرغب في الوجود بالملاعب إلى عمر الأربعين: “هو عبر عن هذا وأري أنه يملك الرغبة وذلك شئ رائع بالنسبة له”.

وبشأن مسألة رجوع رونالدو للريال: “الكل يعرف قدراته وما أداه لنادي ريال مدريد وتاريخه معروف لكنه حالياً يشارك مع فريق يوفنتوس ولا أستطيع الحوار بشأنه”.

وتابع: “لابد أن نحترم فريق يوفنتوس الإيطالي الذي يلعب بصفوفه”.

وبسؤاله عن فيدي فالفيردي: “فالفيردي نجم هام كثيراً لنا وسوف يقدم الكثير وسوف نحدد من سيلعب اللقاء ضد إلتشي ولابد أن نعي أننا سنلاقي أتالانتا الثلاثاء القادم”.

وحول لعب راموس وهازارد: “بالتأكيد سيمنحان جزء من الدقائق في مواجهة إلتشي، فهما متحمسان ولديهم الشعور بالفرحة بعد الرجوع وسوف يلعبان”.

وحول تمديد تعاقد راموس: “لا يمكنني التنبأ بالمستقبل وما نرغب فيه هو بقاؤه وهذا ما أستطيع التحدث به كمدير فني للفريق أتمني تواجده”.

اقرأ أيضا:

كومان يتحدث عن مواجهة فريقه أمام سان جيرمان غداً

إغلاق