شتيجن ضحية كورونا في برشلونة

شتيجن ضحية كورونا في برشلونة

ذكرت بعض الصحف الأسبانية آخر تطورات المفاوضات بين برشلونة وحارسه مارك أندريه تير شتيجن من أجل تمديد التعاقد ، حيث ركزت الصحف علي أن التجديد هذه المرة سيتأثر بتراجع النادي مادياً بسبب فيروس كورونا .

 

هذا و يمتد عقد الألماني حتى 2022 ولكن المفاوضات بين الطرفين منذ فترة للوصول لصيغة تضمن استمرار أحد أهم نجوم الفريق بنادي برشلونة لمدة إضافية .

فقد ذكرت صحيفة “آس” أن الإتفاق سيحم بين الطرفين على تمديد العقد حتى 2025 ، ولكن ببعض التعديلات البسيطة بما يتناسب مع وضع النادي الاقتصادي المتدهور مؤخراً .

كما أشارت بعض الصحف إلي أن تير شتيجن سيتقاضي راتب اقل في العام الأول ، و بعد ذلك يتم تعويضه في العامين التاليين ماديا وذلك لتجنب المزيد من الأعباء المادية بتلك الفترة .

حيث سيكون شتيجن بهذا الاجراء هو الأول من بين لاعبي فريق الكرة، ولكن سبقه ثلاثي فريق السلة موريتيش، هانجا، وبيير أوريولا .

كما أن نادي برشلونة كان قد أعلن عن ميزانية النادي مؤخراً عن الموسم الماضي ، والتي شهدت تكبد الفريق خسائر مادية كبيرة أشار إلى دور توقف النشاط الكروي فيها .

الجدير بالذكر أن تير شتيجن بدأ مشواره مع برشلونة منذ 2014، وسبق وجدد عقده في 2017 بعد أن أثبت جدارته في حراسة مرمي فريق برشلونة منذ انضمامه من بوروسيا مونشنجلادباخ .

إقرأ أيضاً

موهبة فرنسا محط أنظار العديد من الأندية وعلي رأسها ريال مدريد

إغلاق