لماذا إعترض راموس بشدة على حكم لقاء ريال مدريد أمام إلتشي ؟

لماذا إعترض راموس بشدة على حكم لقاء ريال مدريد أمام إلتشي ؟

شهد اللقاء الذي جمع بين فريقي ريال مدريد أمام إلتشي بالدوري الإسباني الممتاز، مساء اليوم السبت، كرة أحدثت جدلاً واسعاً بعد أن طلب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ضربة جزاء بعد تدخل اللاعب إيفان ماركوني، بينما قام الحكم فيجويرا فاسيكيز باحتساب النقيض، ركلة حرة علي المدافع الإسباني.

 

وقام راموس بالإعتراض بصورة صارخة على ما قرره فاسكيز فقد أكد تعرضه للمسك من جانب ماركوني، بينما أشار راديو “كادينا كوبي” إلى التفاصيل الخاصة بحوار قائد ريال مدريد مع حكم اللقاء فقد تحدث له: “ضربة جزاء، العجب! شاهد الكرة، فلم أمسكه، أرجع شاهدها من فضلك! ذلك يُعطيني ضربة جزاء حقيقية، فهي معجزة إذ لم يتم كسر يدي”.

وواصل سيرجيو راموس في الحديث مع الحكم فيجويرا فاسكيز ومطالبته بالرجوع للعبة قائلا: “شاهدها، شاهدها، أستسمحك من فضلك، شاهدها، فهي ضربة جزاء صحيحة، فأنا سأظل هنا حيث سأصوبها، شاهدها”.

وقدم مسئولي ريال مدريد النقد الشديد بسبب عدم منح الفريق على أية ضربة جزاء من أكتوبر المنقضي، عندما حصل النادي علي ركلة جزاء أمام برشلونة داخل الكامب نو علي كليمو لينجليه ولمصلحة راموس ذاته.

وقدم إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل ريال مدريد، تعليقه بعد لقاء إلتشي على التجاوز في وجود أي ضربة جزاء لفريقه لحوالي 21 جولة متحدثاً: “هذا شئ صعب”.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة برشلونة وهويسكا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق