ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني

فرط ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان في فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني وتحقيق الفوز على برشلونة خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم بكلاسيكو الأرض على ملعب “كامب نو”.

 

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد، رغم أفضلية الملكي طوال اللقاء وخطورته على مرمى الفريق الكتالوني الذي قدم مستوى فني ضعيف رغم خوضه للمباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

التعادل السلبي اليوم جعل برشلونة في صدارة الترتيب برصدي 36 نقطة بنفس رصيد ريال مدريد صاحب الوصافة ولكن التفوق للفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

وخلال الشوط الأول أنقذ الاخطبوط تير شتيجن حارس برشلونة فريقه من تلقي ثلاثة أهداف بعد تصديه لتسديدات فالفيردي لاعب الريال القاتلة من على حدود منطقة الجزاء.

على الجانب الآخر، نجح سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في إنقاذ فرصة هدف محقق بعد تسديدة ليونيل ميسي من داخل منطقة الجزاء ولكن راموس أنقذها من على خط المرمى .

في الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على اللقاء وسجل جاريث بيل نجم ريال مدريد الويلزي هدفا بعد عرضية من ميندي، وذلك بالدقيقة 74 ولكن المساعد قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل ورغم العودة لتقنية الفيديو، لم يحتسب الحكم الهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إغلاق