نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الدوري الإسباني

نجح برشلونة في العودة بعد تعثره في الجولة الماضية من الليغا بفوزه اليوم على فريق ليفانتي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

ملخص مباراة برشلونة وليفانتي

في الدقيقة 30 سجل أنسو فاتي هدف رائع لبرشلونة من تمريرة مساعدة من ليونيل ميسي، وبعد مرور دقيقة واحدة فقط سجل أنسو من جديد الهدف الثاني له ولفريقه أيضًا عن طريق هجمة مرتدة سريعة وتمريرة رائعة من ميسي .

وكان هناك ضغط هجومي كبير من لاعبي برشلونة على مدار المبارة للبحث عن تسجيل الهدف الثالث، ولكن كان هناك تراجع كامل من لاعبي ليفانتي لسد أي ثغرات قد يتمكن من خلالها البرسا تسجيل هدف أخر.

وقد شهدت الدقيقة 53 هجمة خطيرة لصالح ليفانتي للاعب جوسي كامبانا ولكنها انتهت بشكل سيئ، وكانت هناك هجمة قوية لصالح الضيوف في الدقيقة 69من خلال اللاعب هيرناني من الجهة اليسري لمنطقة الجزاء، ولكن تمكن شتيغين حارس البرسا من التصدي لها بشكل جيد.

وشهد اللقاء عدد من التسديدات القوية للاعب ليونسل ميسي، وكانت هناك هجمات متعددة من لاعبي البرسا كادت أن تعلن عن ثالث أهدافه في هذا اللقاء، وفي الدقيقة 92 وقبل اطلاق الحكم صافرة النهاية تمكن روبن روتشينا من تسجيل هدف لخيتافي.

بذلك يكون قد رفع برشلونة رصيد إلى النقطة 46 في وصافة المسابقة كما هو ولكنه قلل الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد من خمسة نقاط إلى نقطتين فقط، بينما يظل ليفانتي لديه 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

أقرأ المزيد..

برشلونة يقلص الفارق مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الدوري الإسباني

إغلاق