هل لم يقبل نجم برشلونة الإنضمام لصفوف ليفربول خلال يناير ؟

هل لم يقبل نجم برشلونة  الإنضمام لصفوف ليفربول خلال يناير ؟

توجد معاناة واضحة لدي فريق ليفربول الإنجليزي، بسبب الإصابات التي لحقت بمنطقة الخط الدفاعي بشكل خاص، وقد إعتمد ليفربول على نجوم من خط الوسط، أمثال فابينيو وجوردان هندرسون لسد العجز.

 

وفكر نادي ليفربول الإنجليزي، في ضم لاعب مدافع آخر في فترة الميركاتو الشتوي الأخير خلال شهر يناير السابق، حيث استفسر المدير الرياضي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، بشأن مجموعة من النجوم، وفقاً لموقع “ذا أثلتيك” الإنجليزي.

وكان نجم خط دفاع نادي برشلونة، صامويل أومتيتي، قد رفض مغادرة ناديه برشلونة خلال منتصف العام، حيث كان من بين الذين رشحوا للإنتقال لصفوف نادي ليفربول، ولكن النجم أومتيتي لم يرضي بالرحيل عن فريقه برشلونة خلال هذا التوقيت، ليتخذ قراراً بعدم قبول الإنضمام لصفوف صاحب لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبعد عدم نجاح نادي ليفربول في التعاقد مع أومتيتي، تحول الفريق الإنجليزي لضم اللاعب أوزان كاباك، كإعارة من صفوف نادي شالكة الألماني، وبن دافيز من نادي بريستون، لتدعيم الخط الدفاعي.

ولجأ المدرب الهولندي لفريق برشلونة، رونالد كومان، إلى أومتيتي مع تواجد الإصابات التي لحقت بالفريق وأهمها الناحية الدفاعية لبرشلونة، ولكنه أنه لم يكن بأفضل حالاته في مواجهة غرناطة بربع النهائي من كأس الملك بإسبانيا، ليبقى تواصله للحصول على اهتمام مديره الفني الهولندي مجال للتساؤلات.

إقرأ أيضًا:

تعرف على قائمة ريال مدريد لملاقاة هويسكا

إغلاق