إرنستو فالفيردي: فضلت تنسيق سوبركوبا السابق

إرنستو فالفيردي: فضلت تنسيق سوبركوبا السابق

سيواجه فريق برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم على ملعب الجونرة المشعة في السعودية، وقد عبر إرنستو فالفيردي عن عدم رضاه عن الشكل الجديد للبطولة.

 

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تغييره البطولة التي كانت تقام بين بطل الكأس وبطل الدوري كل عام، لتضم أربعة فرق هذا الموسم وتقام خارج إسبانيا وقد وقع الإختيار على السعودية.

رأي إرنستو فالفيردي في تغير نظام السوبر

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي قبل مباراة نصف نهائي برشلونة أمام أتليتيكو مدريد، كأس السوبر كانت دائمًا اللقب الأول لهذا الموسم ويبدو أنها اللعبة التي تفتح العام،  بدا لي أنه كان جيدًا النظام السابق  لكنه تغير.

وأضاف مدرب البرسا، نحن نقدر ذلك لأن هذا النوع من البطولات تكون جذابة للجمهور لأنها تخلق المزيد من التوقعات، لا أعلم كيف يكون الأمر من وجهة نظر رياضية ، لأن هناك بطلًا واحدًا في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأستكمل حديثه، أجد أنه من الغريب اللعب مع أربعة فرق لكن هذا ما هو عليه، إذا أعطوني خيارًا ، فسأفضل التنسيق السابق لكن الاتحاد هو الذي يقرر.

أكد مدرب نادي أتليتيك السابق أن برشلونة ينظر إلى اللعبة كما لو كانت مباراة في الدوري، الفريق الذي يفوز اليوم يذهب إلى النهائي، نحن نعتبرها مباراة في الدوري نريد الفوز فيها، نحن نعرف ما هي المباريات ضد اتلتيكو، مؤكدًا أن الفريق اعتاد على كل شيء.

 

أقرأ المزيد..

أندريس إنييستا: نيمار هو أحد أفضل اللاعبين وسيكون توقيعًا رائعًا لبرشلونة

من هم اللاعبون الشباب في قائمة برشلونة بسوبركوبا ؟

إغلاق