كورة أسبانية

إقتراب نجم برشلونة السابق من العودة وشغل منصب مهم

سيعمل مارك أوفرمارس، علي إنهاء منصبه كمدير رياضي لفريق أياكس الهولندي، مع انتهاء العام الحالي، في الوقت الذي أكدت فيه بعض التقارير الصحفية الهولندية، قربه من الرجوع إلى فريقه الأسبق برشلونة.

 

وتواجد أوفرمارس، بصفوف فريق برشلونة الإسباني لما يقرب من 4 مواسم خلال الفترة من موسم 2000 إلى موسم 2004، وأقترب من عودته مرة أخرى لصفوف نادي برشلونة، العام المقبل للإستعانة به في منصب هام.

وأكد فالانتين دريسين، رئيس التحرير بصحيفة “دي تيليجراف” الهولندية، أن أوفرمارس قد يشغل مهمة المدير الرياضي لنادي برشلونة العام المقبل إذا ما عرض عليه المنصب، في نفس الوقت يبدى ترحيبه بشغل نفس المنصب داخل فريقه السابق نادي أرسنال الإنجليزي، حيث شارك أيضاً بين قائمته خلال الفترة من موسم 1997 إلى موسم 2000.

وأشار دريسين إلى: “هو خبر معروف، هو سيقبل أي منصب جديد داخل أي فريق أجنبي ذو الصبغة العالمية، أو في فريق من فرقه التي لعب فيها سابقاً، ناديي برشلونة الإسباني أوأرسنال الإنجليزي، فقد شارك بالفعل قبل ذلك مع الفريقين”.

وفي الوقت الذي يترقب فيه نادي برشلونة، نتيجة إنتخابات النادي الرئاسية المقبلة، أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن أوفرمارس سيكون الأوفر حظاً فعلياً لتولي مهمة المدير الرياضي، الذي يعرضه عليه أحد مرشحي رئاسة النادي، خوان لابورتا أو توني فريكسيا، بعد أن كشف المرشح الثالث فيكتور فونت عن تولي خوردي كرويف للمنصب إذا ما فاز بالإنتخابات الرئاسية للنادي.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر الدوري الإسباني

مجدي درويش

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

37 دقيقة ago