كورة أسبانية

التشكيل المتوقع لنادي أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

يستقبل استاد واندا ميتروبوليتانو، لقاء نادي أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو، مساء اليوم الإثنين 8 فبراير، ضمن منافسات الإسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويقام اللقاء الذي سيجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو، مع حلول الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وتذاع المباراة من خلال قناة beIN Sports HD 3.

ويحل نادي أتلتيكو مدريد باللقاء وهو متصدرًا لترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، وبفارق مطمئن إلى حد ما، ويرغب الأتلتيكو للحصول على نقاط المباراة الثلاث، فقط ولا شئ آخر.

وتحصل فريق أتلتيكو مدريد علي الـ 50 نقطة التي يملكها، من 19 لقاء لعبها إلى الآن، متقدماً بفارق 7 نقاط أمام نادي ريال مدريد، حامل لقب البطولة السابقة الذي لعب 21 لقاء، ولا يتمني المدير الفني دييجو سيميوني ترك الفرصة السانحة للحصول على لقب الدوري الإسباني، في الوقت الذي تتراجع فيه نتائج الكبيرين بإسبانيا، الريال وبرشلونة.

ولم يتمكن نادي أتلتيكو من الحصول على بطولة الدوري الإسباني الممتاز منذ عام 2013/2014، وبات اللقب هدفًا رئيسياً في الموسم الجاري لأبناء سيميوني، وخلال لقاء الإسبوع الماضي حقق أتلتيكو مدريد الإنتصار أمام فريق قادش بأربعة أهداف لهدفين.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد:

“أوبلاك- خيمينيز – فيليبي – سافيتش- ساؤول – يورينتي توريرا- كوكي – ليمار- أنخل كوريا – سواريز”.

فيما يدخل نادي سيلتا فيجو المباراة وهو يحتل المركز العاشر، بترتيب جدول الدوري الإسباني، ومعه 25 نقطة فقط، وفي آخر لقاءاته بالدوري الإسباني تعادل سلبياً أمام فريق غرناطة.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

مجدي درويش

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

32 دقيقة ago