كورة أسبانية

حارس أتلتيكو يُحقق رقماً دولياً مميزاً قبل مواجهة برشلونة

سيعود السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، الخميس، لأتلتيكو مدريد، للتحضير لمباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني، والتي ستقام السبت ضد فريق برشلونة، بعد مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة الأمم الأوروبية.

 

وأستطاع أوبلاك الذود عن مرماه خلال 5 لقاءات مع منتخب بلاده، ولم تستقبل شباكه أي هدف، حيث تعادل منتخب سلوفينيا بدون أهداف ضد منتخب اليونان في آخر لقاءات المجموعة، واستطاعت المنتخب السلوفيني من تصدرها والارتقاء للدور التالي بالبطولة.

وأكد أوبلاك “منتخب اليونان تعود على المشاركة بالمسابقات الكبري، حيث كان طموحهم هو الإرتقاء في الدوري وتصدر المجموعة علي حسابهم يعد نجاح للجميع.

وأكمل: “اللقاء كان في غاية الصعوبة، لأنهم ضغطوا علينا بصورة واضحة وكانوا يحتاجون الإنتصار، أنا راضي على المستوى الشخصي والجماعي بإنهاء هذا الدور من بطولة الأمم بهذه الصورة”.

وتمكن أوبلاك من عدم قبول مرماه إلا هدف وحيد، خلال ال 5 لقاءات التي لعب فيهم، ضد اليونان في لقاءين (0-0) ومولدوفا (4-0 و1-0) وكوسوفو (1-0)، فيما كان الهدف الوحيد الذي استقبله المنتخب ضد كوسوفو خلال اللقاء الثاني (1-2) وكان فيد بيليتش، زميله بالفريق، هو من يقف بالمرمى.

الجدير بالذكر أن أوبلاك، الذي أستقبل هدفين فقط في 7 لقاءات لعبها مع أتليتكو في الدوري واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه خلال خمس لقاءات، يستعد للمباراة المرتقبة ضد فريق برشلونة.

فقد ألتقي به قبل ذلك خلال 16 لقاء، استقبلت فيها شباكه 24 مرة ونجح في الحفاظ على نظافتها خلال مرة وحيدة فقط، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال (2015/2016)، بعدما فاز أتلتيكو بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً

الهواجس تسيطر علي تفكير كومان لما بعد أتلتيكو

مجدي درويش

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

ساعتين ago