خال جريزمان ينتقد ميسي بعنف

خال جريزمان ينتقد ميسي بعنف

أشار إيمانيول لوبيز، خال مهاجم برشلونة أنطوان جريزمان، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، له الدور الأكبر في عدم ظهور ابن شقيقته في نادي برشلونة بالشكل المناسب، فهو يُدير كل الأمور ويضع تدريبات متساهلة جداً.

 

وأكد لوبيز خلال فيلم وثائقي أذاعته قناة (إم 6) الفرنسية: “أنه كانت لديه القناعة بعدم تألق النجم أنطوان في أول 6 شهور داخل برشلونة، لكنه لم يتوقع استمرار هذا لمدة عام، بجانب، تواجد ميسي في برشلونة، أعلم ما يجري بالداخل، الموضوع ليس هيناً”.

وأكد خال جريزمان “مازالت هناك أشياء لا يصح التكلم عنها، ولا يتم الأداء بشكل جيد داخل برشلونة، حيث يوضع برنامج للتدريبات علي هوي بعض الأشخاص، ومن المؤكد أنها لا تفلح”.

بينما خال جريزمان، يري أن اللاعب الفرنسي “بحاجة إلى الإجتهاد” في نفس الوقت “الكثيرون لا يحتاجون لعمل جهد كبير حتي يكونوا مميزين” أما “جريزمان هو العكس، لأنه بحاجة للمزيد من الكفاح ليصبح جيداً”.

وجاءت كلمات لوبيز بعد أن وجه إريك أولهاتس، المستشار السابق للاعب الفرنسي، انتقادات إلي قائد برشلونية داخل صفحات (فرانس فوتبول).

وصرح حول ميسي “إنه يقول وجهة نظره عن كل الأمور، فهو إمبراطور و ملك وكان لا يرغب في إنضمام جريزمان، كان رأيه واضحاً وأوضح هذا. إنه كارت ترهيب، فلابد أن تكون معه وإلا فأنت ضده”.

ووجهة نظر أولهاتس عن ميسي “أنه مميز داخل الملعب ولكنه بنفس القدر سيئ خارجه”، مؤكداً أن ميسي خلال الموسم السابق لم يتفوه إلى جريزمان أو يعطي له الكرة.

وأكد “لقد وجد صدمة فعلية خلال عملية انسجام كانت أكثر من سيئة، وذلك يرجع بالضرورة أضرار”.

إقرأ أيضاً

معلومات لم تعرفها من قبل عن استادات مونديال قطر 2022

إغلاق