خمسة أسماء ستحدد مستقبل برشلونة 2020

خمسة أسماء ستحدد مستقبل برشلونة 2020

هذا العام يسعي  برشلونة لإعادة عهده القديم، ولكن  نعرف أن بعض الأسماء على وجه الخصوص ستحدد مدى نجاحه في عام 2020، من ليونيل ميسي إلى اللاعب أنسو فاتي ، نظرنا إلى خمسة أشخاص يمكن أن يتغير مستقبلهم على مدى الأشهر الـ 12 المقبلة.

 

إرنستو فالفيردي: استجواب دائم

جدد مدرب برشلونة عقده مع النادي في فبراير الماضي ، ولكن هناك شكوك حول ما إذا كان سيستمر في العام الأخير من عقده – موسم 2020/2021 ، سواء كان سيبقى أم ​​لا ، فسوف يعتمد على الجوائز التي فاز بها في هذا الموسم، لديه فقط بضعة أشهر لإثبات خطأ منتقديه.

ليونيل ميسي: التجديد المطلوب

ينتهي عقد الأرجنتيني في عام 2021 ويعمل كل من ممثليه والنادي بلا كلل لتوسيعه، القبطان يبلغ من العمر 32 عامًا ، لكنه جيد كما كان دائمًا وأهميته بالنسبة لبرشلونة لا شك فيها، سيكون هذا بالتأكيد عقده النهائي.

رئيس برشلونة بارتوميو: عام لمعالجة المسائل الرئيسية

جوسيب ماريا بارتوميو تستمر فترة رئاسته حتى عام 2021 ولديه العديد من المشاريع التي يجب وضعها في الأهمية أو تسريعها في عام 2020، تمديد عقد ميسي هو واحد منهم وكذلك إعادة عرض كامب نو.

أنسو فاتي: أمل بلاوجرانا العظيم

تم اكتشاف الشاب في عام 2019 ويتوقع برشلونة الكثير منه، لقد تحطمت الأرقام القياسية المختلفة والنادي متأكد من أن عام 2020 سيكون العام الذي يثبت فيه نفسه في الفريق.

نيمار: عودة الأبدية

بعد محاولة فاشلة للتوحيد في الصيف الماضي ، يشير كل شيء إلى أن برشلونة يسعي لضم البرازيلي مرة أخرى هذا العام، لقد أخبر أصدقاءه أنه يريد العودة إلى كامب نو.

 

أقرأ المزيد..

11 تحدي في إنتظار ليونيل ميسي في عام 2020

مبابي يكشف عن طريقة إقناع نيمار بالاستمرار في باريس

 

إغلاق