ريال مدريد يحتاج إلى توخي الحذر في يناير: سبعة إصابات في 2019

ريال مدريد يحتاج إلى توخي الحذر في يناير: سبعة إصابات في 2019

سيريد ريال مدريد تجنب تكرار عدد كبير من الإصابات التي تعرضوا لها في يناير 2019 هذا الشهر، الأمر متروك لزين الدين زيدان ومدرب اللياقة الأول له غريغوري دوبون للمتابعة بعناية عندما يتعلق الأمر بلياقة اللاعبين.

 

في الموسم الماضي، وقع سانتياغو سولاري في ورطة بعد إصابة بعد عطلة عيد الميلاد حيث تعرض سبعة لاعبين لإصابات في يناير، هذا يعني أن حوالي 15 بالمائة من إصابات النادي جاءت آخر موسم في الشهر الأول من العام .

أمضى كل من جيسس فاليجو وجاريث بيل وكريم بنزيمة وكيلور نافاس وتوني كروس وماركوس يورينتي وتيبوت كورتوا وقتًا في غرفة العلاج في يناير الماضي.

إصابات ريال مدريد واحدة تلو الأخرى

في يناير 2019 ، تم انسداد جدول ريال مدريد بالتزاماته في الدوري والكأس بينما اضطروا إلى اللحاق بالركب في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد مشاركتهم في كأس العالم للأندية في ديسمبر.

تم استبعاد بيل لمدة 24 يومًا ، وغاب كروس عن 16 يومًا وقضى يورينتي 22 يومًا خارج اللعب، أصيب ماركوس أسينسيو أيضًا خلال كأس العالم للأندية ولم يعد إلى ما بعد شهر ونصف.

على سبيل المثال ، في مباراتهم ضد ريال بيتيس في 13 يناير، كان سولاري قد حصل على بنزيمة وفينيسيوس جونيور ، الذي كان بلا شك ، متاحًا في الهجوم مع إصابة بيل وأسينسيو ، وتعليق لوكاس فاسكويز .

الآن ، يواجه ريال مدريد فترة مزدحمة في يناير مع إضافة مباريات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية.

 

 

أقرأ المزيد..

كريم بنزيمة هو لاعب ريال مدريد المثالي في 2019

فريق خيتافي يسعي لفك عقدته أمام ريال مدريد

 

 

إغلاق