كورة أسبانية

ريال مدريد يسعى لخطف هداف برشلونة من فالنسيا في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تخطط لافساد مقترح الغريم التقليدي برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما رصد التعاقد مع أحد اللاعبين المتواجدين في مفكرة بحث النادي الكتالوني منذ فترة.

ومن جانبها قالت صحيفة ذاصن البريطانية، إن فريق العاصمة عينه على التعاقد مع نجم فالنسيا الإسباني فران توريس في الصيف المقبل لترميم كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي نفس السياق قالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة الفريق في الأسابيع الماضية قامت بالتفكير في اللاعب الذي يجيد اللعب كجناح هجومي في الرواقين الأيمن والأيسر، والذي يرتبط مع ناديه بعقد يصل لخط النهاية في الصيف بعد القادم.

وأكدت الصحيفة البريطانية بأن مدريد قد أعلن عن رغبته في ضم اللاعب لكنها أظهرت النادي الملكي بثوب الحمل الوديع في طريقة التفكير في الصفقة.

و أشارت الصحيفة، في تقريرها بأن فريق العاصمة لا ينوي سرقة نجم فالنسيا بالشرط الجزائي مثلما قيل عن برشلونة مؤخراً فيما يتعلق بضم اللاعب من خلال كسر العقد.

والجدير بالذكر أن فريق العاصمة يدرس خيار التعاقد مع اللاعب لو لم يجدد عقده مع فالنسيا مفيدةً بأن توريس يريد الانتقال للعب في سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ أيضا

اسلام البشبيشي

Recent Posts

نيمار يعبر عن سعادته باستضافة السعودية لكأس العالم 2034

أعرب النجم البرازيلي ولاعب الهلال، نيمار، عن سعادته الكبيرة بإعلان استضافة السعودية لبطولة كأس العالم… Read More

5 دقائق ago