كورة أسبانية

سواريز يكشف لماذا رحل عن برشلونة وأسباب غضبة

عبر الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، عن أسفه الشديد، بسبب الأسلوب الذي غادر به صفوف برشلونة، مشيراً في نفس الوقت إلي تأكده من تلقيه عروضًا من بعض الأندية التي تحترمه وتحترم تاريخه.

 

وغادر سواريز صفوف برشلونة خلال الصيف الماضي، بعد رؤية المدير الفني للفريق، الهولندي رونالد كومان، بالتشاور مع الإدارة، ثم صدور قرار الاستغناء.

وأكد سواريز، خلال تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “كانت موضوعة خطة لمغادرة بعض الاعبين، وكان من المفترض أن تتم تغييرات داخل الفريق بعد العام السابق، وكان لابد من قبولي المغادرة، لأنهم ليسوا في حاجة لجهودي”.

وتابع: “حزنت جداً، وتأسفت من أسلوب مغادرتي صفوف برشلونة، وعدم وجودي مع زملائي، بدوني توجد قوة تهديفية بالفريق”.

وأضاف: “تحدثت حقاً، إذا قفلوا الباب أمامي، فسيكون لدي 5 عروض من أندية تحترمني، وتشعرني بالسعادة، نظراً لتاريخي، لو ليسوا بحاجة لي في برشلونة، فبعض الأندية بحاجة لجهودي، لقد وجدت الراحة مع أتلتيكو، وأسعد بهذا الوقت الآن”.

وأكد: “أن لديه حماس ومستمتع بتجربته مع اتليتيكو، فهو فريق محترم جداً، ويملك طاقة كبيرة من الحماس، ولو أيقنا بإمكانياتنا أن نكون مستعدين، فسنستطيع عمل أشياء جيدة”.

وعن ثنائيته مع جواو فيليكس، وهل مثل ثنائيته مع ميسي، أكد: “جواو تحسن جداً، ويستطيع عمل أشياء مميزة وبثقة، المهم ألا يشعر بأن المسؤولية واقعه على كتفه بشكل كامل، لكنه دور الكل”.

وأضاف: “جواو استهل الثنائية بصورة مميزة، تحس أنه مش شبعان و لديه الجدية لعمل أرقام جماعية وفردية”.

وعن لقب الدوري، أكد: “لو بدأت بصورة ليست مميزة وفقدت العديد من النقاط، فسيكون صعباً عليك اللحاق بركب الصدارة، ولو أردت الفوز بالدوري فلابد أن يكون هذا منذ البداية، مع إبداء الكثير من الجهد”.

وأتم: “أسعي إلي فعل كل شيء مع أتلتيكو، لا يهمني إحراز الأهداف، أرغب أن يحقق الفريق الفوز ليكون الجمهور سعيدًا، هذا يهمني أكثر”.

إقرأ أيضاً

صدمة جديدة في أتلتيكو بسبب أوبلاك قبل موقعة برشلونة

مجدي درويش

Recent Posts

غيابات العين ضد الغرافة في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستضيف نادي الغرافة نظيره العين علي ملعب البيت بمدينة الخور بقطر، وذلك ضمن منافسات الجولة… Read More

7 دقائق ago