كورة أسبانية

شتيجن ضحية كورونا في برشلونة

ذكرت بعض الصحف الأسبانية آخر تطورات المفاوضات بين برشلونة وحارسه مارك أندريه تير شتيجن من أجل تمديد التعاقد ، حيث ركزت الصحف علي أن التجديد هذه المرة سيتأثر بتراجع النادي مادياً بسبب فيروس كورونا .

 

هذا و يمتد عقد الألماني حتى 2022 ولكن المفاوضات بين الطرفين منذ فترة للوصول لصيغة تضمن استمرار أحد أهم نجوم الفريق بنادي برشلونة لمدة إضافية .

فقد ذكرت صحيفة “آس” أن الإتفاق سيحم بين الطرفين على تمديد العقد حتى 2025 ، ولكن ببعض التعديلات البسيطة بما يتناسب مع وضع النادي الاقتصادي المتدهور مؤخراً .

كما أشارت بعض الصحف إلي أن تير شتيجن سيتقاضي راتب اقل في العام الأول ، و بعد ذلك يتم تعويضه في العامين التاليين ماديا وذلك لتجنب المزيد من الأعباء المادية بتلك الفترة .

حيث سيكون شتيجن بهذا الاجراء هو الأول من بين لاعبي فريق الكرة، ولكن سبقه ثلاثي فريق السلة موريتيش، هانجا، وبيير أوريولا .

كما أن نادي برشلونة كان قد أعلن عن ميزانية النادي مؤخراً عن الموسم الماضي ، والتي شهدت تكبد الفريق خسائر مادية كبيرة أشار إلى دور توقف النشاط الكروي فيها .

الجدير بالذكر أن تير شتيجن بدأ مشواره مع برشلونة منذ 2014، وسبق وجدد عقده في 2017 بعد أن أثبت جدارته في حراسة مرمي فريق برشلونة منذ انضمامه من بوروسيا مونشنجلادباخ .

إقرأ أيضاً

موهبة فرنسا محط أنظار العديد من الأندية وعلي رأسها ريال مدريد

مجدي درويش

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

25 دقيقة ago