كورة أسبانية

صحيفة كتالونية تكشف السر وراء تخلى برشلونة عن نجم الفريق الجديد

ادعت صحيفة ديلي سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، أن إدارة البلوجرانا عرضت النجم الفرنسي أنتوان جريزمان على مانشستر يونايتد ليتعاقد معه الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة جريزمان

ومن المعروف أن إدارة البرسا قد حصلت على خدمات جريزمان مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب لغاية الآن، ومع دخول أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، تتوقع العديد من المصادر أن يتم التضحية به هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة الكتالوني، أن إدارة البلوجرانا لديها رغبة بالفعل في التخلص من جريزمان، وقام بعرضه على مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وجاءت إجابة نادي الشياطين الحمر صادمة للنادي الكاتالوني، حيث أكد له أنه لم يعد مهتماً بالتوقيع مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن السبب وراء انسحاب مانشستر يونايتد من صفقة جريزمان يعود إلى رغبة النادي في توفير ميزانية الصيف للتعاقد مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، والذي سيكلف خزائن النادي ما يقارب 100 مليون جنيه إسترليني.

والجدير بالذكر أن إدارة برشلونة ليس لديها سوى نقل جريزمان إلى باريس سان جيرمان الذي سبق أن أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب عندما كان في صفوف أتلتيكو مدريد، وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي تقارير صحفية بشأن إجابة النادي الباريسي على عرض برشلونة.

 

إقرأ أيضا

اسلام البشبيشي

Recent Posts

احتجاجات سيلفا على أخطاء التحكيم المثيرة

أعرب برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، عن استيائه من الطريقة التي لعب بها أرسنال، مشيرًا… Read More

37 دقيقة ago