كومان يتحدث عن مباراة بلباو غداً ويكشف بعض الحقائق

كومان يتحدث عن مباراة بلباو غداً ويكشف بعض الحقائق

صرح المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، حول لقاء فريقه في مواجهة نادي أتلتيك بلباو، في الدوري الإسباني الممتاز، وتحدث عن الكثير من الأشياء التي تخص ناديه.

 

فقد صرح كومان بداية عن مباراة بلباو وكشف: “بلباو ناد صعب بدنيًا وأحرزوا العديد من الأهداف عن طريق الضربات الثابتة، لهذا لابد أن نركز في مباراة غدًا جيداً ”.

وأضاف: “لقد لعبنا أمامهم لقاءين قبل ذلك، وسنحت لنا العديد من الفرص لتحقيق الفوز، وكان يتوجب علينا أن نصبح إيجابيين بشكل أوضح لتحقيق الفوز’’.

وحول مصير كلاً من نجمي الفريق أومتيتي ومينغويزا مع النادي، أكد: “في الواقع أنا لا أعرف ماذا يمكن أن يتم مستقبلاً”.

وأكمل: “شغلي يتطلب تحضير الفريق للقاء المقبل، بينما يجتهد رامون بلانيس لتحسين الفريق، وأنا أضع تفكيري كله في اللقاء القادم ولا يشغلني أي أمر آخر’’.

وحرص كومان علي توجيه رسالة للمشجعين، وأفاد: ’’لابد أن نصبح أكثر وضوح، حالياً نحن في فترة بناء، ولدينا نجوم شبان، ولهذا أؤكد بأننا لن نحصل علي الكثير من البطولات هذا العام’’.

وأوضح: ’’الموضوع لا يمثل مجئ نجم ولكي نحارب على البطولات، لابد أن يصبح برشلونة جاهزاً للمنافسة’’.

وتابع: ’’بالدوري الإسباني يوجد فارق واسع بالنقاط مع صاحب الصدارة، ولكننا سنسعي للمنافسة مادام أن الموضوع ليس مستحيلاً، بينما في دوري أبطال أوروبا فلا يتواجد ناد أفضل من الآخر، سنلاقي باريس سان جيرمان وسنحارب للفوز عليه”.

وفيما يخص حالة سيرجي روبيرتو أشار: “لقد أجري التمرينات بشكل حماسي ويسعي للتواجد في لقاء الغد وسنرى لكنه يملك فرصة عظيمة للتواجد في القائمة”.

وبشأن ضم إيريك جارسيا: “لا أود التفكير في هذا فهي ليست مهمتي، يوجد أفراد آخرون هم من يقوموا بذلك ولا أفكر غير في اللقاءات”.

وأختتم بشأن توديبو: “هو خارج حساباتي تمامًا ولن أضعه في الحسبان، بالرغم من أنه نجما بنادينا”.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في كأس السوبر الإسباني

إغلاق