كورة أسبانية

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم موقع كورة اون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي في منافسات الدوري الاسباني مساء يوم الخميس 16 يوليو في الجولة الـ37 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ونعرض القنوات الناقلة للقاء في بطولة الدورى الاسباني.

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي الدوري الاسباني

يستقبل ملعب كولسيوم الفونسو بيريز اللقاء الذي يجمع فريق أتلتيكو مدريد مغ فريق خيتافي في اياب الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة.

يلتقي فريقي أتلتيكو مدريد وخيتافي في مواجهة الاياب في منافسات الاسبوع السابع والثلاثون من الليجا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

ترتيب مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوموهو يحتل المركز الرابع من جدول الترتيب بعدد 66 نقطة في المقابل يتواجد خيتافي في الترتيب السادس من الليجا بعدد 54 نقطة حتى هذه الجولة وسوف تنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي

الليجا الاسبانى – الجولة 37.
يوم الخميس 16 يوليو
الملعب كولسيوم الفونسو بيريز
توقيت الساعة 21:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بالتوقيت في السعودية
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 3.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

24 دقيقة ago