كورة أسبانية

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم موقع كورة اون موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا في منافسات الدوري الاسباني مساء يوم  الاحد 19 يوليو في الجولة الـ38 من مرحلة الاياب في الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ونعرض القنوات الناقلة للقاء في بطولة الدورى الاسباني.

 

موعد مباراة إشبيلية وفالنسيا الدوري الإسباني

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان اللقاء الذي يجمع فريق إشبيلية مع فريق فالنسيا في الجولة الاخيرة من منافسات بطولة الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة.

يخوض فريق إشبيلية مواجهة الاياب امام نظيرة فالنسيا في مواجهة قوية تجمعهما في منافسات الاسبوع الثامن والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

ترتيب إشبيلية وفالنسيا في الليجا

ييدخل فريق إشبيلية مباراة اليوم وهو يحتل الترتيب الرابع بعدد 67 نقطة حتى الان  في المقابل يتواجد فريق فالنسيا في المركز التاسع من جدول الترتيب بعدد 53 نقطة حتى هذه الجولة وسوف تنقل المباراة حصريا شبكة قنوات بي إن سبورتس.

توقيت مباراة فالنسيا وإسبانيول

الليجا الاسبانى – الجولة 38.
يوم  الاحد 19 يوليو
الملعب رامون سانشيز بيزخوان
توقيت الساعة 21:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بالتوقيت في السعودية
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 3.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago