كورة أسبانية

موعد مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة فريق ريال بيتيس، مساء غداً السبت 7 نوفمبر، باستاد “الكامب نو”، خلال لقاءات الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع بـ 12 نقطة، فيما يتواجد نادي برشلونة في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني، ولديه 8 نقاط، ويتبقي له لقاءين مؤجلين.

وسيلعب فريق ريال بيتيس المباراة بكل قوة، للتقدم بشكل جيد أكثر في ترتيب جدول الدوري، فالفريق يؤدي بشكل مميز هذا الموسم، ولكنه لا يغفل صعوبة المنافس، ولكنه سيسعي للحصول علي الثلاث نقاط من المباراة.

علي الجانب الآخر، حقق نادي برشلونة التعادل أمام فريق ألافيس في الدوري، بهدف لكل منهما خلال الجولة السابقة، وكان قد خسر مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد 3/1، وبالتالي فريق برشلونة عليه الدخول بكل شراسة اللقاء للفوز بنقاط المباراة الثلاثة، وتحسين الصورة في البطولة المحلية.

في الوقت الذي يقدم فيه فريق برشلونة أداءا مغايرا في دوري أبطال أوروبا، وبشكل ممتاز وقوي، فقد حقق الفوز في 3 مباريات، وكان الشكل مميز، ويسعي للعودة مره أخرى ويظهر الأداء المميز خلال هذه المباراة، لمحاولة العودة إلى الطريق الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال بيتيس أمام برشلونة

يقام اللقاء غداً السبت 7 نوفمبر 2020 – الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قناة BeIN Sport HD 3
بملعب الكامب نو.

إقرأ أيضاً

تشكيل ضمك لمواجهة الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

مجدي درويش

Recent Posts

التشكيل المتوقع لارسنال في افتتاح مبارياته بكأس الكاراباو

يستعد فريق أرسنال لاستضافة نظيره بولتون اليوم الأربعاء على ملعب "استاد الإمارات" في إطار منافسات… Read More

9 دقائق ago