نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني

فاز فريق ريال مدريد على نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وبتلك النتيجة نجح ريال مدريد في أن يرفع رصيده إلى النقطة 13 في صدارة جدول الترتيب الخاص ببطولة الدوري الاسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة السابعة بالمركز العاشر.

وخلال لقاء اليوم ظهر ريال مدريد بمستوى فني قوي خصوصا في الشوط الثاني، لينجح في تحقيق الفوز الرابع له في الليجا هذا الموسم على ملعب كامب نو معقل برشلونة الغريم التقليدي.

وتقدم فالفيردي لصالح ريال مدريد بهدف في الدقيقة الخامسة، وذلك بعد تمريرة من بنزيما وضعت فالفيردي أمام المرمى ليسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، يسجل آنس وفاتي هدف التعادل لصالح برشلونة، بعد تمريرة من جوردي ألبا من الجهة اليسرى ليسكنها فاتي في الشباك بتسديدة قوية معلنا تعادل برشلونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

في الشوط الثاني، نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق سيرجيو راموس من ركلة جزاء، بعد العودة إلى تقنية الفيديو الذي أكد صحة ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 90، يُنهي ريال مدريد اللقاء بهدف رائع عن طريق لوكا مودريتش الذي راوغ حارس برشلونة بشكل رائع، ثم أسكن الكرة في الشباك ببراعة، لينجح مودريتش في إحراز الثالث لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويفوز ريال مدريد على برشلونة في كامب نو.

إقرأ أيضاً

أرقام مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول الدوري الاسباني

إغلاق