نتيجة مباراة بلد الوليد وليغانيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة بلد الوليد وليغانيس الدوري الإسباني

انتهت مباراة بلد الوليد وليغانيس منذ قليل، بالتعادل الإيجابي خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني.

 

أهداف مباراة بلد الوليد وليغانيس

حيث نجح فريق بلد الوليد في العودة إلى اللقاء مرتين بعد التأخر، وذلك حينما سجل فريق ليغانيس في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بأقدام لاعبه مارتين برايثوايت من تمريرة للاعب يوسف النصيري.

وبعد مرور أربعة دقائق أي في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول عاد بلد الوليد بهدف التعادل بأقدام لاعبه إنيس أونال من تمريرة مساعدة للاعب سيرجي غوارديولا .

ثم نجح فريق ليغانيس رغم سيطرة فريق بلد الوليد على أحداث المباراة بنسبة 64%، من إحرازه الهدف الثاني له عن طريق لاعبه روكي ميسا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول وانتهي الشوط لصالح ليغانيس بهدفين لهدف.

ولكن نجح فريق بلد الوليد في العودة مرة أخري وأحرز أنيس أونال هدف التعادل للمرة الثانية في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني وقام بصنع الهدف اللاعب محمد ساليسو، وبهذه النتيجة يكون فشل بلد الوليد رغم الإستحواز في كسر عقدته أمام ليغانيس.

فالجدير بالذكر، أن فريق بلد الوليد لم يستطع الفوز على ليغانيس سوي مرة واحدة فقط في أخر تسعة مباريات جمعت بين الفريقين، وتعادلين بعد مباراة اليوم، وتلقي ستة هزائم.

وبعد هذه النتيجة، يظل فريق ليغانيس في المركز التاسع عشر في قاع جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، كما أضاف فريق بلد الوليد نقطة إلى رصيده من النقاط كذلك ليصبح 21 ويظل في المركز الرابع عشر.

 

أقرأ أيضًا..

نتيجة الشوط الأول مباراة بلد الوليد وليغانيس الدوري الإسباني

تشكيل ليغانيس لمواجهة بلد الوليد الدوري الإسباني

تشكيل فريق بلد الوليد لمواجهة ليغانيس الدوري الإسباني

إغلاق