بايرن ميونخ يقسو علي باير ليفركوزن ويقترب من التتويج بالدوري الألماني

بايرن ميونخ يقسو علي باير ليفركوزن ويقترب من التتويج بالدوري الألماني

تمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق فوز غالي علي نظيره باير ليفركوزن في المواجهة الذي جمعت بين الثنائي اليوم علي ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وفاز بايرن ميونخ بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين لصالح باير ليفركوزن، المواجهة الذي كانت قوية من ناحية المستوي الفني للاعبين.

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

وبدأت أحداث المباراة ببداية قوية للاعبي فريق باير ليفركوزن حيث استطاع لوكاس ألاريو تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول بعد هجمة منظمة من لاعبي فريق ليفركوزن إنتهت بتسديدة نارية من لوكاس سكنت الزاوي اليمني لنوير حارس مرمي البايرن، وكانت هناك شكوك حول الهدف لوجود تسلل لكن الحكم أحتسب الهدف بعد العودة إلي تنقية الفار.

وحاول بايرن ميونخ السيطرة علي مجريات المباراة والإنتقال بهجمات علي مرمي باير ليفركوزن لتسجيل هدف التعادل والعودة إلي المباراة.

وسجل اللاعب كينجلسي هدف التعادل لفريقه بايرن ميونخ في الدقيقة 27 بعد أسيست رائع من لوين جوريتزيكا ضرب خط الدفا، وأستقبل كينجلسي التمريرة بتسديدة رائعة سكنت شباك حارس ليفركوزن.

وتقدم في النتيجة بايرن ميونخ وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 43 بقدم اللاعب ليون جوريتزكا بعد تسديدة أرضية نارية سكنت شباك حارس ليفركوزن بعد تمريرات عديدة من لاعبي البايرن ضربت خط الدفاع.

ورفض بايرن ميونخ أن ينهي الشوط الأول بهذه النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45 بقدم اللاعب سيرج جنابري بعد تسديدة رائعة من فوق الحارس لينتهي الشوط الشوط الأول بتقدم البايرن علي ليفركوزن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء تام في مجريات المباراة وإنحصار اللعب في منتصف الملعب علي تمريرات لا تمثل خطورة علي المرمي، عكس بداية الشوط الأول.

ونجح روبرت ليفاندوفسكي تعزيز تقدم بايرن ميونخ في الدقيقة 67 وتسجيل الهدف الرابع في شباك باير ليفركوز بعد إستغلاله عرضية نجح في تحويلها برأسه في المرمي، لتصبح النتيجة 4-1 لصالح بايرن ميونخ.

وبدأ فريق بايرن ميونخ بإجراء جميع التبدلات التي يمتكلها بعد تسجيل الهدف الرابع وشبه حسم المباراة مبكرا.

وسجل فلوريان فيرتز الهدف الثاني لباير ليفركوزن في الدقيقة 89 بعد تسديدة أكثر من رائعة سكنت شباك نوير.

وأنتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ علي باير ليفركوزن بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، وأرتفع رصيد البايرن إلي النقطة 70 في المركز الأول، بينما ظل باير ليفركوزن في مركزه الخامس برصيد 56 نقطة.

إغلاق