موعد مباراة فرايبورج وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرايبورج وهيرتا برلين الدوري الألماني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فرايبورج وهيرتا برلين والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويأتي دورنا في تقديم هذه الخدمة لتقديم المساعدة لزوارنا في معرفة مواعيد المباريات وتغطية النتائج لحظة بلحظة لسعينا الدائم لخدمة زائرنا الكريم وتقديم الخدمات المجانية.

يدخل فريق فرايبورج مباراة هيرتا برلين بعد حصوله علي نقطة من المباراة الذي شارك فيها في الجولة الواحد والثلاثين الماضية أمام فريق فولفسوبرج المواجهة المثيرة الذي إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل هدف.

بينما يدخل فريق هيرتا برلين المباراة بروح معنوية محطمة وذالك بعد الهزيمة القاسية الذي تلاقها الأسبوع الماضي أمام فريق إينتراخت فرايبورج بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة فرايبورج وهيرتا برلين والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الالماني جدول مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات البوندسليجا، وذالك بعد ختام جميع أحداث مباريات الجولة الواحد والثلاثين.

ستقام مباراة فرايبورج وهيرتا برلين علي ملعب شوارزوالد شتاديون بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير.

تعقد مباراة فرايبورج وهيرتا برلين غدا الثلاثاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أحداث مباراة فرايبورج وهيرتا برلين بعد حصولها علي حقوق نقل الدوري الألماني حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني

يحتل فريق فرايبورج المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث استطاع تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 11، وسجل 41 هدف هذا الموسم وعليه 43.

بينما يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة من أصل 31 مباراة، وتمكن من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 13، وسجل 44 هدف هذا الموسم وعليه 55 هدف.

إغلاق