موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة منتظره ستجمعه مع فريق ليستر سيتي، المواجهة الذي ستكون قوية وصعبة من ناحية المستوي الفني.

ويسعي فريق أرسنال الإستمرار في النتائج الإيجابية الذي حققها في مشواره الأخير بالدوري الإنجليزي، بالفوز علي ليستر سيتي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليستر سيتي مواجهة أرسنال بروح معنوية جيدة وذالك بعد إستعادته لنغمة الإنتصارات وتحقيقه الإنتصار علي فريق كريستال بالاس في لقاء الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويطمح ليستر سيتي الفوز علي أرسنال وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لضمان الإستمرار بالمركز الثالث وإنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي الناري.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أرسنال وليستر سيتي علي استاد الإمارات الكبير، الذي يساعي حضور الاف المتفرجين بالمدرجات، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة أرسنال وليستر سيتي غدا الثلاثاء الموافق 7 يوليو، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 13 والهزيمة في 8، وسجل 49 هدف وعليه 41 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بين أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 17 مباراة والتعادل في 7 وتلقي 9 هزائم، ونجح في تسجيل 63 هدف وعليه 31 هدف.

إغلاق