موعد مباراة لاتسيو وأتلانتا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة لاتسيو وأتلانتا الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة لاتسيو وأتلانتا والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق لاتسيو مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري، بمواجهة صعبة مع فريق أتالانتا، في لقاء الصراع علي الثلاث نقاط الهامة الذي ستحسن من وضع الثنائي في جدول الترتيب.

ويحتاج لاتسيو الفوز بأي نتيجة إيجابية علي فريق أتالانتا وذالك للإستمرار بوصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، والإستمرار في مزاحمة فريق يوفنتوس علي صدارة جدول الترتيب.

بينما يأمل فريق أتالانتا من مفاجأة الجماهير الإيطالية والفوز علي فريق لاتسيو وخطف الثلاث نقاط من المباراة لضمان اللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم الجاري.

وكان أتالانتا تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ساسولو بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الاخير الذي جمع بين الثنائي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون الماضية.

موعد مباراة لاتسيو وأتالانتا والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب جيويس اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين لاتسيو وأتالانتا، الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير الظاهرة التي قد تشهدها الملاعب الإيطالية لأول مره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وذالك خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

وستقام مباراة لاتسيو وأتالانتا اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق فعاليات المباراة الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة sky calcio 2 و super sprt 9 hd و premier sprt 9 hd و sport tv 5 potugal.

مشوار الفريقين في الدوري الإيطالي

يحتل فريق لاتسيو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة من أصل 26 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 2، وسجل 60 هدف وعليه 62 في مبارياته الماضية.

بينما يتواجد فريق أتالانتا في المركز الرابع برصيد 51 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 15 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 5، وسجل 74 هدف كأفضل خط هجوم في الدوري وعليه 35 هدف.

إغلاق