ملخص مباراة نابولي وساسولو الدوري الإيطالي

ملخص مباراة نابولي وساسولو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة نابولي وساسولو المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة نابولي وساسولو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف نابولي مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون غير سهلة نسبيا أمام فريق ساسولو.

يدخل فريق نابولي مواجهة ساسولو في مهمة إستعادة الثقة مجددا وعودة المستوي الفني المعروف، وذالك بعد الهزيمة الأخيرة الذي تلاقاها الفريق علي يد فريق بارما بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعي نابولي مصالحة جماهيره بالفوز اليوم علي ساسولو وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويطمح لاعبي ساسولو إستغلال الحالة الفنية الغير مستقرة عند لاعبي نابولي بتحقيق نتيجة إيجابية أمامه اليوم وخطف العلامة الكاملة لإنهاء الموسم بمركز جيد.

وكان ساسولو تعرض إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي الذي جمعته مع ميلان وإنتهت بتفوق ميلان بهدفين مقابل هدف.

بث مباشر مباراة نابولي وساسولو

يستضيف ملعب سان باولو أحداث مباراة نابولي وساسولو الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة نابولي وساسولو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة نابولي وساسولو

ستذاع فعاليات مباراة نابولي وساسولو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة نابولي وساسولو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة نابولي وساسولو بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق نابولى الفوز على ساسولو بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق