ملخص مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

ملخص مباراة ميلان وأتلانتا الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ميلان وأتلانتا في المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في إفتتاحية منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وأتلانتا مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أتلانتا.

ويقدم ميلان فترة إستثنائية منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا حيث لم يتعرض الفريق إلي أي هزيمة في مشواره الأخير بالدوري.

ويسعي ميلان إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي أتلانتا والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإيطالي يليق بمكانة الفريق.

ويدخل لاعبي فريق أتلانتا مواجهة ميلان بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الصعب الذي حققه علي فريق بولونيا في مواجهة الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي الذي إنتهت بتفوق أتلانتا بهدف نظيف.

وطمح أتلانتا إيقاف قطار إنتصارات ميلان بالفوز علي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإستمرار المنافسة مع يوفنتوس علي لقب الدوري الإيطالي وتحقيق حلم الجماهير الإيطالية.

بث مباشر مباراة ميلان وأتلانتا

يستضيف ملعب سان سيرو أحداث مباراة ميلان وأتلانتا المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة ميلان وأتلانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا

ستذاع مباراة ميلان وأتلانتا علي قناة بين سبورت 4 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وأتلانتا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ميلان وأتلانتا

انتهت مباراة ميلان وأتلانتا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق