الحكم يعلن انسحاب المصري امام الاسماعيلي

الحكم يعلن انسحاب المصري امام الاسماعيلي

اعلن الحكم أمين عمر انسحاب فريق المصري بسبب عدم وصوله الى ملعب المباراة وإعلان فوز فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشىء

نتابع مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي aliismaeili vs almisriu في بث مباشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 14 من أغسطس، على ارض ستاد برج العرب في الاسبوع الـ19 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري بث مباشر

تنطلق مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في الدورى الممتاز حيث يدخل فريق الإسماعيلي اللقاء وهو متواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق المصري المركز العاشر بعدد 20 نقطة في منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة المصرية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط البث المباشر المجاني koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الإسماعيلي ضد المصري فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال19 من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.

إغلاق