نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والتعاون الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والتعاون الدوري السعودي

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والتعاون فى منافسات الدوري السعودي حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 4 من اغسطس في منافسات الجولة ال23 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والتعاون الدوري السعودي

تنطلق مباراة الفيصلي والتعاون على ستاد مدينة المجمعة الرياضية حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو متواجد في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 35 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة التعاون الترتيب السادس برصيد 32 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الفيصلي مع فريق التعاون في بطولة الدوري السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

دورى المحترفين السعودى
مباراة الفيصلي مع التعاون
توقيت 19:45 توقيت فى مصر
توقيت 20:45 توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والتعاون
انتهي اللقاء الذى جمع بين فريقي الفيصلي والتعاون بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب بطولة الدورى السعودى

إغلاق